الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محلب يفتتح مكتب تأمينات مدينة الكوثر بسوهاج

المصدر: بوابة الجمهورية 4/12/2014

سوهاج - حربى عبدالهادى

افتتح المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مكتب تأمينات الكوثر الجديد، ترافقة غادة والى ووزيري التنمية المحلية، والتضامن الاجتماعي، واللواء محمود عتيق محافظ سوهاج.

اوضحت غادة والى ان المكتب يقدم الخدمات التأمينية المميكنة لـ560 منشأة صناعية بحي الكوثر.

قام رئيس الوزراء عقب دخوله صالة خدمات الجمهور،بتجربة الاستعلام عن بياناته التأمينية، للتأكد من سرعة وجودة تقديم الخدمة، حيث أجرى الموظف المسئول العملية، واستخرج شهادة بيانات تأمينية خاصة برئيس الوزراء، وقدم الشكرلهم، لافتا الى أن مهمتنا كحكومة هى التيسير على المواطنين فى الخدمات المختلفة.

قام رئيس الوزراء أثناء بزيارة قرية النسيج للأنوال، والتي تتضمن مشروعات متناهية الصغر للغزل والنسيج عن طريق الأنوال، من منطلق الاهتمام بحل مشكلة البطالة والحفاظ على صناعات النسيج اليدوي التي تشتهر بها المحافظة، مثل الكوفرتات والفوط والستائر وأقمشة التنجيد، بما لها من جودة تمكنها من المنافسة في الأسواق المحلية والعالمية، وتضم القرية نحو 150 منزلا ريفيا، ومركزا للتدريب، وتشمل كل وحدة نسيج نول، ومكان للقائم على أعمال النسيج.

ابدى محلب اعجابه وقام بشراء 2 كوفرتة من المعروضات،وأشاد بجودة المعروضات، ووافق على مطلب العارضين بالمساعدة في التسويق، حيث طلب من وزيرة التضامن الاجتماعي، ومسئولي مركز تحديث الصناعة إعداد دراسة تسويقية لهذه المنتجات، ومساعدة القائمين على هذه الصناعة على الفور، سواء بإقامة معارض لهم في المولات الكبرى، أو منافذ بيع مختلفة.

اعرب محلب أن عظمة المصريين تتجلى في هؤلاء الصناع اليدويين، المحترفين، حيث تباع منتجاتهم القيمة في معظم الدول الاوربية، وتحظى بسمعة عالمية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع